أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة

يوجد حاليًا حوالي 500 تبادل للعملات المشفرة على الإنترنت. ليست كل التبادلات جديرة بالثقة. مكان فتح حساب واستخدام العملة المشفرة
تبادل. هنا ، سنقوم بإدراج أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة من حيث الأمان والخدمات.

ما هي عمليات تبادل العملات المشفرة؟

عمليات تبادل العملات المشفرة هي مواقع الويب المستخدمة لشراء وبيع العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Cardano وغيرها الكثير.
أنها توفر أدوات متنوعة تساعد في المعاملات.
ماذا يمكنك أن تفعل في بورصة العملات المشفرة؟ – يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية لشراء العملات المشفرة مباشرة من البورصة – يمكنك شراء أو بيع العملات المشفرة إلى
مستخدمين آخرين. يمكنك أيضًا نقل أي عملة مشفرة من محفظة أو بورصة تشفير أخرى.

ما هي مشكلة الأمان في بورصات العملات المشفرة؟

عملية التسجيل في بورصة العملات المشفرة بسيطة للغاية. غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى تأكيد هويتك ، خاصةً عندما تريد التداول على نطاق واسع.

يجب تأكيد عمليات سحب الأموال أو الأنشطة المهمة الأخرى من خلال الرمز المرسل إلى البريد الإلكتروني ، على الهاتف الذكي ، وعلى سبيل المثال ، باستخدام رمز Google Authenticator. في أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة ، يمكنك تنشيط طريقتين أو ثلاث طرق ترخيص ، لذلك فهي توفر مستوى عالٍ جدًا من الأمان

.

أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة

1. Binance

بيع وشراء العملات المشفرة في دقائق. Binance هي أكبر منصة تشفير في العالم. تدعم Binance 397 عملة مشفرة ، 43 FIAT
مدعوم و 41 لغة ، بما في ذلك: الصينية واليابانية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والبرتغالية والبولندية والتركية والروسية والتشيكية والسويدية والفرنسية والهندية والفلبينية والسويدية والنرويجية والصومي والعبرية والأوكرانية والمزيد. تقدم Binance رسوم تداول منخفضة: 0.1٪ رسوم تداول فورية ؛ 0.5٪ رسوم شراء / بيع فورية (4.5٪ رسوم على الإيداع ببطاقة الخصم الأمريكية).

Binance Crypto Exchange

2. Coinbase

Coinbase هو مورد جيد للعملات المشفرة يستخدمه ويثق به ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. (119 عملة مشفرة ، 3
العملات المدعومة: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني و 15 لغة من بينها: الإنجليزية والصينية والإسبانية والألمانية والفرنسية والبولندية والبرتغالية والروسية والإيطالية والتركية). رسوم معاملات منخفضة: 0.99 دولار إلى 2.99 دولار (Coinbase) ، حوالي 0.50٪ (Coinbase Pro). شراء العملات المشفرة بالبطاقة البلاستيكية وبطاقة الخصم والتحويل البنكي.
رسوم التداول: 2.00٪ ، Taker Fee • 2.00٪ Maker Fee.

Coinbase Crypto Exchange

3. Bittrex

هي بورصة بلوكتشين أمريكية توفر تداول العملات المشفرة في الوقت الحقيقي بأمان عالٍ. يتداول Bittrex 410 عملات معدنية بدعم من الدولار الأمريكي). تقدم Bittrex رسوم تداول منخفضة: 0-0.35٪ رسوم صانع / آخذ. شراء العملات المشفرة على Bittrex ببطاقة الائتمان.

Bittrex Crypto Exchange

 

4. Gate.io

Gate هو تبادل تشفير لائق وآمن لـ Bitcoin و Ethereum و Eipple و Solana والرسم البياني و Atom والمزيد من العملات المشفرة. يدعم Gate.io 1054 عملة معدنية ، و 11 عملة مدعومة ، و 15 لغة تشمل: الإنجليزية ، الصينية ، الإيطالية ، الفيتنامية ، الفرنسية ، الروسية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الألمانية ، التركية ، الإندونيسية وغيرها). رسوم التداول: 0.20٪ رسوم Taker، 0.20٪ رسوم صانع.

Gate Crypto Exchange

5. CEX

Cex هو نظام بيئي للمنتجات والخدمات التي تربط الأفراد والشركات باقتصاد العملة المشفرة والتمويل اللامركزي.
تأسس CEX.IO في عام 2013 ، وهو منظم ومتوافق تمامًا في البلدان التي يقدم فيها الخدمات. CEX.IO هي عبارة عن منصة تشفير عالمية تقدم 104 أصلًا ، ومكافآت ، وتداول بالهامش ، وغير ذلك. دعم FIAT بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني ، ومن السهل شراء العملات المشفرة عن طريق بطاقة الائتمان ، ويدعم 5 لغات الروسية والصينية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية). تقدم CEX.IO عمليات شراء فورية لأصول التشفير للمتداولين الذين يستخدمون بطاقات الائتمان أو الخصم. رسوم التداول: 0.25٪ رسوم آخذ ، 0.16٪ رسوم صانع. طرق الإيداع: التحويل البنكي وبطاقة الائتمان.

CEX Crypto Exchange

6. Poloniex

تعد Poloniex من بين أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم. Poloniex عبارة عن منصة تشفير أمريكية تم إطلاقها في عام 2014. قم بشراء وبيع وتداول Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Cardano (ADA) و Tether (USDT) وأفضل العملات الرقمية في سوق التشفير في واحدة من أعظم موقع للعملات الرقمية Poloniex. الدعم: 252 قطعة نقدية ، 5 عملات ، 5 لغات: الإنجليزية ، الصينية ، الروسية ، الفيتنامية ، التركية). رسوم التداول: 0.125٪ رسوم آخذ ، 0.125٪ رسوم صانع. طرق الإيداع: التحويل البنكي وبطاقة الائتمان.

Poloniex Crypto Exchange

7. Huobi

يعد Huobi أحد أفضل مواقع تداول Bitcoin و Ethereum ، حيث يوفر خدمات تداول آمنة ومريحة لمئات الأصول الرقمية. Huobi هي شركة عالمية رائدة في مجال العملات الرقمية منذ عام 2013. تدعم Huobi 399 عملة مشفرة و 50 عملة ورقية بـ 12 لغة بما في ذلك: الإنجليزية والصينية والروسية والألمانية والفرنسية والتركية والفيتنامية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية والمزيد). رسوم التداول: 0.20٪ رسوم Taker، 0.20٪ رسوم صانع. طرق الإيداع: التحويل البنكي.

Huobi Crypto Exchange

8. Changelly

Changelly هي أكبر منصة فورية للعملات المشفرة مع أسعار الصرف الأكثر فاعلية لـ BTC و ETH و LTC و XRP و ADA و 102 من العملات المشفرة الأخرى. تم إطلاق Changelly في عام 2015. يدعم Changelly 9 لغات: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، الكورية ، الألمانية ، البرتغالية ، الروسية ، الهندية ، التركية). رسوم التداول: 0.86٪ رسوم آخذ ، 0.86٪ رسوم صانع. طرق الإيداع: التحويل البنكي وبطاقة الائتمان.

Changelly Crypto Exchange

9. AEX

Aex هي بورصة عملات مشفرة صينية (مسجلة أيضًا في المملكة المتحدة) يمكن الحصول عليها لغتين: الإنجليزية والصينية. يدعم AEX 119 عملة معماة. رسوم التداول: 0.10٪ رسوم آخذ ، 0.10٪ رسوم صانع. طرق الإيداع: التحويل البنكي وبطاقة الائتمان.

 

AEX Crypto Exchange

10. BKEX

     Bkexيدعم 4 لغات و 7 عملات ورقية. الرسوم: 0.20٪ رسوم Taker، 0.15٪ رسوم صانع.

Bkex Crypto Exchange

 

11. DEX-TRADE

dextradeهي بورصة من إستونيا وتم إطلاقها في عام 2019. رسوم التداول: رسوم السحب 0.0005 • رسوم Taker 0.20٪ • رسوم صانع 0.10٪.

DEX-TRADE Crypto Exchange

 

12. Probit

هو تبادل من جزر سيشل تم إطلاقه في عام 2018. تدعم Probit عددًا كبيرًا من اللغات ، بما في ذلك أكثر من 30 لغة بما في ذلك: الإنجليزية ، الإندونيسية ، الماليزية ، التشيكية ، الدنماركية ، الألمانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الكرواتية ، الإيطالية ، الليتوانية ، المجرية ، الهولندية ، الأوزبكية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الألبانية ، السلوفينية ، السلوفاكية ، الصربية ، الفنلندية ، السويدية ، الفيتنامية ، التركية ، اليونانية ، البلغارية ، المنغولية ، الروسية ، الأوكرانية ، الجورجية ، العبرية ، الأردية ، العربية ، الفارسية ، الهندية ، الصينية ، اليابانية ، التايلاندية . رسوم التداول: 0.20٪ رسوم Taker، 0.20٪ رسوم صانع .0.10٪ رسوم صانع. طريقة الإيداع: حوالة مصرفية.

Probit

13. Vindax

هي بورصة للعملات المشفرة مسجلة في فيتنام. طريقة الإيداع: العملات المشفرة. رسوم التداول: 0.10٪ رسوم آخذ ، 0.10٪ رسوم صانع.

Vindax

14. Bybit

تأسست Bybit في مارس 2018. Bybit هي من بين بورصات العملات المشفرة الأسرع نموًا ، مع أكثر من 2 مليون مستخدم مسجل. Bybit إنها منصة دولية (الولايات المتحدة غير مسموح بها). يدعم Bybit لغات مثل: الإنجليزية ، الصينية ، اليابانية ، الروسية ، الإسبانية ، الفيتنامية ، التركية ، البرتغالية ، الفرنسية ، الإندونيسية ، التايلاندية. رسوم التداول: 0.10٪ رسوم آخذ ، 0.10٪ رسوم صانع. رسوم التداول منخفضة للغاية. تتمتع المنصة بتعرض متزايد للتداول بالرافعة المالية التي تمثل منصة رسوم بيانية متقدمة. يمكن للمتداولين المشاركة في تداول برافعة مالية تصل إلى 100 مرة على Bitcoin أو Ethereum أو XRP أو EOS أو USDT.

Bybit Crypto Exchange

 

15. KuCoin

 

هي بورصة معروفة للعملات المشفرة تعمل منذ عام 2017. تضم المنصة 5 ملايين عميل من 200 دولة.
كما أن رسوم المعاملات منخفضة للغاية ، حيث تصل إلى 0.1٪ ، وهي من أقل الرسوم في السوق. يمكنك تداول أكثر من 600 عملة معماة. لا يوجد حد أدنى للإيداع. رسوم صانع – 0.1٪ إلى -0.005٪ ، Taker Fee – 0.1٪ إلى 0.025٪.

Kucoin Crypto Exchange

 

 

 

ما هو التبادل الأكثر ملاءمة للمبتدئين؟

كل شيء يبدو صعب بعض الشيء في البداية. للمبتدئين ، نوصي باستخدام Coinbase أو Binance. هناك يمكنك بسهولة وبسرعة شراء العملات المشفرة والدفع ببطاقة الائتمان.

تحتوي معظم عمليات تبادل العملات المشفرة على تطبيق للأجهزة المحمولة (الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي) يتيح لك الوصول إلى حسابك.
يمكنك التحقق من رصيدك وإجراء معاملات البيع والشراء. لاستخدام تبادل العملة المشفرة ، يجب عليك أولاً التسجيل بها من خلال تقديم بياناتك الشخصية وعنوان بريدك الإلكتروني. ستحتاج بعد ذلك إلى متابعة عملية التحقق للمصادقة على هويتك. قد تختلف عملية التحقق اعتمادًا على التبادل. في حين أن بعض عمليات تبادل العملات المشفرة ستطلب منك عنوان بريدك الإلكتروني ، فقد يطلب البعض الآخر إجراء عمليات تحقق صارمة من KYC (تعرف على عميلك) مثل تحميل الصور والتحقق من الهوية والتحقق من العنوان وما إلى ذلك. وهذا يتماشى بشكل أساسي مع إجراءات KYC (اعرف عميلك). . العملاء) ، وتمويل الإرهاب (مكافحة تمويل الإرهاب) ، ومكافحة غسل الأموال (مكافحة غسل الأموال). تحقق من قيمة أي عملة مشفرة على coinmarketbox.com. تحقق من عروض أسعار البيتكوين والإيثيريوم وآلاف الأصول المشفرة الأخرى.

 

عليك أن تضع في اعتبارك أن كمية العملات المشفرة في بورصات العملات المشفرة آخذة في الازدياد. يتم إضافة عملات رقمية جديدة إلى السوق من وقت لآخر.

نأمل أن تختار أفضل تبادل عملة معماة لك

.